إضافة رد
قديم 05-17-2020, 08:16 PM
  #1
charis
Junior Member
تاريخ التسجيل: Dec 2019
المشاركات: 6
افتراضي رسالة الى السيد معالي وزير التعليم العالي

سلام عليكم ايها السادة الكرام من اهل العلم والمعرفة اريد اعرف منكم هل توجد دولة في العالم لا تدفع مستحقات الاساتذة منذ 6 سنوات كاملة اليس هذا اعظم ظلم ، في حق الاساتذة الذين بذلوا كل جهد من اجل تأطير الاساتذة ، اعلموا جيدا هناك من الزملاء الذين قضوا نحبهم ولم يقبض منهم مليم واحد من مستحقاته المؤجلة ـ هذا اكبر ظلم يرتكبه الانسان ـ الحمد لله جل جلاله سوف يقتص من كان السبب في ذلك آجلا او عاجلا هل يوجد ظلم اكبر من هذا الظلم الرسول عليه ازكى التسليم يقول : (( اعط حق الاجير قبل ان يجف عرقه )) لكن عندنا القاعدة بعد ما يشبع موت مثل ما يقول المثل المصري والسلام
للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : رسالة الى السيد معالي وزير التعليم العالي     -||-     المصدر : منتديات الامة     -||-     الكاتب : charis
charis غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:18 PM



تعريف :

تعريف في بضعة أسطر عن المنتدى يمكنك وضع الوصف الخاص بك هنا هذا الوصف مجرد وصف تجريبي فقط من القمة هوست لتبين شكل الوصف .


جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir